Forrader Hero
Forrader Hero هي لعبة بنمط روغلايك تكتيكية قائمة على تناوب الأدوار حيث يجب على الأبطال محاربة جحافل من الوحوش والمخلوقات الميتة وزعمائهم الأشرار. اختر من بين العديد من الأبطال بمهارات فريدة مختلفة، وشق طريقك عبر الأخطار، واجمع العناصر للبقاء على قيد الحياة. لا يمكنك التحرك إلى الوراء! هؤلاء الأبطال الشجعان يتحركون إلى الأمام فقط، ودائمًا مستعدون للموجة التالية من القتال. إذا خسرت، فحاول مرة أخرى! اكتشف نقاط قوة الأبطال لتحقيق النجاح. لن يمكنك أن تكون مستعدا لأي شيء، لأن كل نهاية هي البداية الجديدة الميزات * لعب قتال بنمط روغلايك * قتال تكتيكي قائم على تناوب الأدوار * رسوميات فن البكسل القديم * التحرك للأمام فقط!