Formula Legends : Tech Power Pack
ادفع حدود الابتكار في سباقات السيارات مع Formula Legends: Tech Pack DLC. تتضمن هذه الحزمة ثلاث سيارات أسطورية مستوحاة من إنجازات تكنولوجية حقيقية، مُعاد تصميمها بالكامل لتجربة Formula Legends الحديثة. كل سيارة تمثل لحظة في تاريخ رياضة السيارات حيث تجاوزت الإبداع والهندسة جميع الحدود. من الديناميكا الهوائية المتطرفة وأنظمة الجر التجريبية إلى دقة التسعينيات، تم تصميم هذه السيارات لتحدي كل ما كنت تعتقد أنك تعرفه عن السباقات. السيارات المضمنة: TramTram Cyclone – تصميم جريء من السبعينيات يعتمد على تقنيات ديناميكية هوائية تجريبية. تحكم في قيادتها الفريدة واشعر بقوة ابتكارها بالكامل. HexaTyre 34 – سيارة متعددة العجلات استثنائية تعيد تعريف الجر والتحكم. اقتحم المنعطفات بقبضة مستحيلة واستمتع بكل تفاصيل براعتها الميكانيكية. Jorsey BeeSting – أنيقة، متوازنة وسريعة للغاية. هذه الكلاسيكية من التسعينيات تجسد أناقة الهندسة وروح المنافسة. ادفع الابتكار إلى أقصى حد. سيطر على المضمار مع ثلاث من أكثر السيارات جرأة التي تم تقديمها على الإطلاق في Formula Legends: Tech Pack DLC.