Formula Legends : Pioneer Pack
اغمر نفسك في عالم الابتكار في صناعة السيارات مع Pioneer Pack — مجموعة من ثلاثة سيارات أسطورية أعادت تعريف السرعة والتصميم والهندسة. من العصر الذهبي للسباقات إلى العصر الحديث للأداء الدقيق، هذه السيارات لا تتسابق فقط — بل تحكي قصة التقدم. السيارات المدرجة: Mclauden MID 70 يبدو وكأنه صُمم لمطاردة الشمس. كانت هيكلها الذهبي يعكس كل شعاع، وقلبها ينبض بإيقاع ثابت، شبه بشري. لم تكن تتسابق للفوز، بل لتعيش في الحركة — رمز التوازن المثالي بين الضوء والسرعة. Tram Tram Late 60 خامّة وأساسية، مصنوعة من القوة والصوت. كل منحنى يروي قصة أسطورة ميكانيكية في طور التكوين. لم تسعَ إلى الكمال، بل إلى حقيقة السرعة — وتصميمها الجريء جلب أفكاراً غيرت عالم السباقات إلى الأبد. Gass Mid 20 قوة من الصلب والكربون، مدفوعة بروح التحدي. بدا كل جزء محفوراً بالفخر والعزيمة، مردداً هدير الطرق اللامتناهية والمحركات القوية. جريئة على الحلبة، شرسة في القلب، وحرة الروح.