Formula Legends : Early 2010’s Season Pack
ادخل إلى فجر عصر تحوّلي في رياضة السيارات. يقدم حزمة موسم أوائل العقد 2010 سيارتين جديدتين ومحتوى خاص بالعصر يعكس الابتكار وعدم القدرة على التنبؤ والتطور السريع لأوائل العقد 2010 — الآن مدمج بالكامل في وضع القصة. قد فريقك بالشاسيه العام الجديد لأوائل العقد 2010، الذي يمثل فلسفة التصميم الأساسية للعصر عبر جميع الفرق. ثم واجه تحدي Early ’10 (Flower) — سيارة جريئة تتميز بمفهوم أمامي غير متماثل مميز وأفكار ديناميكية هوائية تجريبية مستوحاة من أكثر هندسة العصر جرأة. كما يمثل هذا العصر وصول وحدات الطاقة التوربو-هجينية — اختراق أعاد تشكيل الأداء وأعاد ترتيب ساحة المنافسة بشكل كبير. مع دمج كامل في وضع القصة، ستختبر تحولات السرد، والتقلبات الاستراتيجية، والتنافس المتصاعد الذي ميز هذا العقد الحاسم. تشمل هذه الحزمة الإضافية (DLC): سيارتان جديدتان: شاسيه عام لأوائل العقد 2010 Early ’10 (Flower) بمفهوم هواء غير متماثل جذري موسم أوائل العقد 2010 مدمج بالكامل في وضع القصة تصميمات وألوان مستوحاة من العصر تحديات وسيناريوهات جديدة تعكس اللحظات الرئيسية للعقد تنوع موسمي موسع لإثراء رحلتك في Formula Legends عش ولادة عصر التوربو-هجين — حيث انفجر الابتكار، تغيرت القوى، وتغيرت رياضة السباق إلى الأبد.