FOR HONOR – النسخة الذهبية
تتضمن النسخة الذهبية ستة أبطال إضافيين بأساليب لعب فريدة: القائد – فارس يقاتل بسيف غلاديوس. المصارع – فارس يقاتل برمحه الثلاثي وترسه. الهايلاندر – محارب من الفايكينغ يقاتل بسيف كلايمور. الشامان – محاربة من الفايكينغ تقاتل بفأسها القصيرة وخنجرها. الشينوبي – ساموراي يقاتل بمنجل كوساريغاما. الأراموشا – ساموراي يقاتل بسيف كاتانا مزدوج. قاتلوا بمفردكم أو مع الأصدقاء في For Honor، وهي لعبة قتالية بالأسلحة البيضاء مبنية على الأبطال من منظور الشخص الثالث. انخرطوا في فوضى الحرب بشخصية فارس، أو محارب فايكينغ، أو ساموراي، أو وو لين، أو أجنبي. قاتلوا في طوري اللعب التنافسي والفرق الوحشيين، أو العبوا طور القصة المثير. اختاروا النسخة الذهبية للحصول على التجربة الأفضل مع ستة أبطال إضافيين!