Foot Clinic: Complete Edition
ادخل في دور طبيب متخصص وأخصائي أقدام واستمتع بتجربة عيادة القدم. قم بتنظيف، وكشط، ونزع، وسحب جميع أنواع الأقدام. المميزات الرئيسية: - 12 أداة أساسية لعلاج وتجميل القدمين - أداتان مميزتان لعلاجات إضافية: أداة العطر وأداة حوض الأسماك - مظاهر جديدة للأدوات: مظهر الملقط الاحترافي، مظهر كماشة الباديكير الاحترافية، مظهر أداة قص أظافر القدم الاحترافية، مظهر كريم العناية بالقدمين الاحترافي، مظهر ملاقط إزالة الشوك الاحترافية، مظهر أداة الصابون والشطف الاحترافية - 4000 عملة لتطوير عيادتك بشكل أسرع - ميكانيكيات عصر البثور، قص الأظافر، التنظيف، الحلاقة وغير ذلك الكثير - الكثير من المرضى الذين يعانون من مشكلات مختلفة في القدمين - فحص وتطعيم العملاء المرضى - مظاهر متاحة للأدوات لجعل اللعبة أكثر مرحا - تطويرات للمعدات والأثاث والديكور قم بعلاج حالات مثل الكالو، والنتوءات، والأظافر المنغرزة. كل مريض يقدم مشكلة جديدة، لذلك لن تشعر بالملل من عملك! وعندما تكون مستعدا لأخذ استراحة، توجه إلى صالون الأظافر الموجود في المكان لجلسة عناية. امنح أقدام الآخرين الاهتمام الذي تستحقه مع مجموعة متنوعة من طلاءات الأظافر، والوشوم، وأقنعة القدم.