فوجين
يخدم فوجين مُسيطرُ الرياح النخبةَ السامية بجانب أخيه رايدن، كحماة إرث ريلم. إنه دمث الخلق وطيب القلب، وهو بارع في إلهام قدرة الناس الفطرية لفعل الخير والقيام بالأعمال البطولية لدحر قوى الكراهية والاستبداد. يعتقد فوجين أن أفضل أيام إرث ريلم ما تزال قادمة، ويقاتل من أجل ضمان هذا المستقبل المشرق.