FOCUS INDIES BUNDLE - Curse of the Dead Gods + Shady Part of Me + Aeon Must Die!
حزمة الألعاب المستقلة: Curse of the Dead Gods + Shady Part of Me + Aeon Must Die! تتضمن ثلاث جواهر مستقلة مقدّمة من طرف Focus Entertainment بسعر مُخفَّض: Curse of the Dead Gods سيقودك بحثك عن الثراء والخلود والقوة الإلهية إلى هذا المعبد اللعين، الذي يشكّل على ما يبدو، متاهة من حفر لا قرار لها، ومصائد مميتة، ووحوش. Shady Part of Me تغلب على عقبات نفسية في إطار قصة مؤثرة مليئة بالمفاجآت والتعقيدات. انطلق في رحلة في عالم الأحلام، واستمتع بجمال الإخراج الفني والأداء الصوتي الساحر لـ Hannah Murray (من Game of Thrones وSkins). Aeon Must Die! ستمتع بتجربة لعبة قتالية فريدة من نوعها تقدم مزيجًا من الخطورة الفائقة وأسلوب لعب قائم على المكافآت وفقًا لما تخوضه من مخاطر مع مشاركة مبتكَرة من تقنيات الذكاء الاصطناعي وقتال تكتيكي ورسوم مذهلة. تعمّق في هذه الحزمة وخاطر بحياتك الفانية من انتقام الأسياد وأشعل المجرّة بزخّات الغضب العارم وخض غمار رحلة وجدانيّة وخياليّة في أراضي الأحلام!