Flashback
"2142. بعد الفرار من سفينة فضاء، استيقظ العالم البارز كونراد بي هارت فاقد الذاكرة على تيتان، قمر صناعي مستعمر بكوكب زحل. أعداؤه والخاطفون يتتبعون خطواته. سيتعين عليه أن يجد طريقه للعودة إلى الأرض، ويدافع عن نفسه ضد الأخطار، ويفكك مؤامرة ضخمة خارج كوكب الأرض تهدد الكوكب ..."في عيد ميلادها الخامسة والعشرين، أعد اكتشاف هذه اللعبة الكلاسيكية المصنفة مرات عديدة من بين أفضل 100 لعبة على الإطلاق ! حيث كانت واحدة من أولى الألعاب التي استفادت من تقنية لاقط الحركة للحصول على حركات أكثر واقعية، وديكورات مصنوعة بشكل يديوي بالكامل، وسيناريو جدير بالخيال العلمي.بالإضافة إلى تجربة 1993 الأصلية، تتضمن هذه الطبعة صيغة عصرية تتضمن: - فلاتر الرسوم ما بعد FX - أصوات وموسيقى مجددين بشكل كامل- وظيفة "Rewind" الحديثة، والتي تم ضبطها وفقًا لمستوى الصعوبة- دروس لأولئك الذين يحتاجون إلى دفعة !