Fit and Fry (Windows)
الطبخ هنا هو لغز لذيذ. كل مستوى هو طبق جديد للتحضير، وتحديك هو وضع جميع المكونات بشكل مثالي داخل المقلاة. لكن احذر: المساحة محدودة، وفقط أفضل الطهاة سيتمكنون من إكمال كل وصفة دون إهدار أي شيء. كيف يعمل؟ ستحصل على مكونات بأشكال مختلفة ويجب عليك تحريكها وتدويرها ووضعها بحيث تتناسب تمامًا مع المقلاة. قد يبدو الأمر بسيطًا في البداية، ولكن مع التقدم في المستويات، تزداد التحديات ويصبح التخطيط أمرًا ضروريًا. 40 مستوى لاختبار مهاراتك في الطبخ! تسخين المواقد (المستويات 1-10) وصفات أكثر تعقيدًا (المستويات 11-30) تحديات المحترفين (المستويات 31-40) بفضل المرئيات الجذابة والتأثيرات الممتعة، Fit and Fry هي التجربة المثالية لمحبي الألغاز والتحديات الاستراتيجية. احضر ملعقتك الخشبية وأثبت أنك سيد الترتيب في المطبخ!