FINAL FANTASY VII REMAKE INTERGRADE DEMO
هذا إصدار تجريبي من لعبة FINAL FANTASY VII REMAKE INTERGRADE. في هذا الإصدار التجريبي، يمكن للاعبين الاستمتاع بالفصل الأول بالكامل – مهمة تفجير مفاعل الماكو "mako reactor". يمكن نقل بيانات الحفظ من هذا الإصدار التجريبي إلى اللعبة الرئيسية. بالإضافة إلى ذلك، إذا تم إنشاء بيانات حفظ للإصدار التجريبي، يمكن الحصول على العناصر الإضافية "Revival Earrings" و"Survival Set" في النسخة الكاملة من اللعبة كمكافأة. *لا يمكن نقل بيانات الحفظ من الإصدار التجريبي إذا كانت بيانات الحفظ قد أُنشئت بالفعل في النسخة الكاملة من اللعبة، لكن لا يزال من الممكن الحصول على "Revival Earrings" و"Survival Set" في اللعبة الرئيسية بطرق أخرى. *يمكن الحصول على "Revival Earrings" و"Survival Set" من خلال اختيار خيار "صندوق الهدايا" الذي يمكن الوصول إليه عبر القائمة الرئيسية في النسخة الكاملة من اللعبة. *لا يمكن فتح الإنجازات في الإصدار التجريبي، ولكن سيتم فتح إنجاز "Onetime Gig" في النسخة الكاملة من اللعبة إذا نُقِل إليها بيانات حفظ اكتمل فيها محتوى العرض التجريبي بالكامل.