Female Custom Xin Xianying Set
■المحتوياتهذا منتج إضافي. ملاحظة: متوفر حتى 28 من فبراير 2022. تمت إضافة Xin Xianying ضمن أنواع الملابس والدروع التالية في Female Custom Parts. Bottom Type / Helmet Type / Chest Type / Waist Type / Arm Type / Leg Type ■للاستخدام في Edit Mode، حدد Female من Gender، ثم حدد المحتوى من Bottom Types أو نوع الدرع ذي الصلة. ملاحظة: الرجاء العلم أن بعضًا منها قد يكون متوفرًا للشراء بشكل منفصل لاحقًا.