Farming Simulator 22 Pre-Order Edition
تقمص دور المزارع الحديث وابنِ مزرعتك في ثلاث بيئات مختلفة في أوروبا وأمريكا. تقدم Farming Simulator 22 تشكيلة ضخمة من عمليات المزارع التي تركز على الزراعة وتربية الحيوانات والتحريج - مع إضافة تبادل المواسم المثير! أكثر من 400 آلة وأداة من أكثر من 100 شركة زراعة مثل John Deere وCLAAS وCase IH وNew Holland وFendt وMassey Ferguson وValtra والمزيد في اللعبة لحصد المحاصيل مثل القمح والذرة والبطاطس والقطن. ستضيف فئات الآلات الجديدة والمحاصيل آليات لعب جديدة إلى التجربة. كما يمكن إدارة المزرعة بالتعاون في وضع اللعب الجماعي وتوسعة مجالات اللعبة بعدد ضخم من تعديلات المجتمع المجانية. تقدم Farming Simulator 22 حرية أكبر للاعبين وتحديات لتصبح مزارعًا ناجحًا - لذا ابدأ الزراعة وستحصد أوقاتًا رائعة!