Farming Simulator 19 - Bourgault DLC
وسّع خبرتك الزراعية مع الامتداد الرسمي الجديد لـFarming Simulator 19! يشمل المحتوى القابل للتنزيل هذا على 7 قطع من المعدات من علامة Bourgault التجارية وجرار John Deere الجديد. بمجرد التنزيل، سيتوفر المحتوى الإضافي من خلال المتجر داخل اللعبة. تأكد من أن لديك عملات كافية داخل اللعبة لشرائها! يوجد المحتوى القابل للتنزيل ضمن البطاقة الموسمية.