تتضمن حزمة "فايس" زي "قطاع ميامي" وسلاح "سكوربيون" والمركبة المكشوفة وتميمة السلاح "سبائك الذهب" وملحق المركبات "فاتحة الجوابات" و"شامبين"، وهي نمر مرافقة بيضاء أنيقة ولكنها مميتة.