Fallout 76: The Pitt Recruitment Bundle (PC)
انضموا إلى فصيل Responders الجديد في غمار مساعدته أعضاء الاتحاد الذين تقطعت بهم السبل في The Pitt وافتحوا عناصر تزيين رقمية ذات طابع خاص داخل اللعبة وعناصر C.A.M.P.‎ إضافية. تتضمن The Pitt Recruitment Bundle المكافآت التالية: - Pittsburgh Neighborhood C.A.M.P. Kit - انسجموا بصحبة الأصدقاء من رحلاتكم الاستكشافية مع Pittsburgh Neighborhood C.A.M.P. Kit. - طلاء Fanatic (مدفع رشاش 10 ملم) - احصلوا على طلاء Fanatic للمدفع الرشاش 10 ملم تحسبًا لتقطع السبل بكم في The Pitt‏. - Trog Plushie - حتى Trogs يمكن أن يروق لها التعانق! أحضروا Trog Plushie إلى الديار للتعانق في C.A.M.P. الخاصة بكم. - طلاء درع قوة Fanatic - اشعروا كأنكم في منزلكم في المصنع مع طلاء درع قوة Fanatic! إنه مظهر فريد يغير تمامًا مظهر درع القوة الخاص بكم ويمكن تجهيزه لكل دروع القوة. - شاحن Fusion Core - يمكنكم إطالة عمر fusion cores مع شاحن Fusion Core هذا! لا يمكن ابتكار هذا العنصر داخل مأوى.