Fallout 4: Automatron (PC)
أطلقت Mechanist الغامضة حشدًا من الروبوتات الشريرة في الكومنولث، بما في ذلك Robobrain المخادع! لإنقاذ الموقف، سيتعين عليكم مطاردة هؤلاء الأعداء الآليين وحصاد أجزاءهم لابتكار رفقاكم الآليين المخصصين وتعديلهم. اختاروا أطراف روبوتكم ودروعه وقدراته وأسلحته وطلاءاته وحتى أصواته من مئات التعديلات الممكنة. (تلزم لعبة Fallout 4 الأساسية. مخصص لشخصيات Fallout 4 في المستوى 15 أو أعلى.)