Fable Pre-Order Content Pack
اطلب لعبة Fable مسبقًا الآن للحصول على حزمة محتوى الطلب المسبق الحصرية هذه.* احصل على حزمة محتوى الطلب المسبق وتباهَ في Albion مرتديًا زي الدجاجة الأسطوري، المكتمل بمنقار وريش وهيبة مثيرة للشك. ستتلقى أيضًا باقة من هدايا ساحرة لكنها غير عملية، مصممة لكسب القلوب وإثارة الدهشة والتدخل بشكل عام في شؤون حياة سكان Albion. تشمل هداياك باقة زهور برية (المشهورة بنجاحها الرومانسي المضمون) ودمية دجاجة وسلة نزهة تحتوي على القُرَيْصَة والمربى—وهي هدايا مثالية تمامًا لتقديمها للقرويين ذوي الأذواق المحددة للغاية. قدّم هذه الهدايا بحكمة لتشكيل نظرة الآخرين لبطلك وتحسين سمعتك وفتح علاقات قد تنتهي بحب حقيقي أو لا تنتهي به. اطلب مسبقًا الآن وابدأ التأثير في Albion من اليوم الأول، سواء أكنت بطلًا محبوبًا أم رومانسيًا يائسًا أم دجاجة ترتدي حذاءً. *ينتهي عرض الطلب المسبق في تاريخ إطلاق اللعبة الرسمي. يقتصر العرض على طلب واحد لكل شخص/حساب.