F1 2019 - Holiday Special Pack
تضم هذه المجموعة القيّمة العناصر المميزة التالية التي تستطيع استخدامها في تخصيص مظهرك داخل اللعبة: Holiday Special (Car livery) Holiday Special (Helmet) Holiday Special (Suit) Holiday Special (Gloves) Holiday Special (Badge)