Extinction: Ravenii Rampage
باعتبارك المحارب الوحيد المجهز بكل المهارات اللازمة لإنقاذ البشرية، فإنه يجب عليك استخدام كل شيء في ترسانتك للتصدي لهجمات الغول. هذه الإضافة جزء أيضًا من البطاقة الموسمية ‘أيام Dolorum‘. يتطلب شراء هذا المحتوى الإضافي وجود لعبة Extinction.