Exoprimal
يتضمن المحتوى التالي: - هيئة البدلة الآلية فم القرش (رمادية) للدِيدُآَي - هيئة البدلة الآلية حجر غولم لرُودْبلُوك - هيئة البدلة الآلية تمويه شجيرة لوتش دكتور ملحوظة: الهيئات هي عناصر تجميلية تُغير مظهر البدلة الآلية وليس لها أي تأثير آخر. يُقدم هذا المحتوى كمكافأة عند طلب إصدار Deluxe أو الفاخر من Exoprimal مسبقًا. قد تتم إتاحته للشراء في وقت لاحق. يُرجى زيارة الموقع الرسمي لمزيد من التفاصيل. Exoprimal هي لعبة إثارة عبر الإنترنت قائمة على الفِرق، تضع أحدث تقنيات البدلات الآلية للبشرية ضد أكثر الوحوش شراسة في التاريخ - الديناصورات. يتم تجميع البدلات الآلية في أدوار مختلفة، ويقوم اللاعب بقيادة هذه البدلات الآلية لإحكام السيطرة في مواجهة أسراب الديناصورات الساحقة في أنماط لعبة إثارة عبر الإنترنت فقط قائمة على الفِرق. النجاة من الديناصورات، هو النمط الرئيسي للعبة، يتكون من فريقين من خمسة لاعبين يتنافسان في مهام تتنوع بين لاعب ضد البيئة ولاعب ضد لاعب. سيُنقل اللاعبون إلى مكان انتشار الديناصورات الأخير ويتبعون إرشادات ليفياثان لإكمال الأهداف. يفوز الفريق الذي يُنهي المهام أولًا. سواء أكان اللاعبون يواجهون الفريق الآخر بشكل مباشر، أو يقاتلون إلى جانبهم ضد عدو مشترك، فإن الهدف هو تحقيق الأهداف في أسرع وقت ممكن. قد تتنوع المهام حسب مهارة اللاعب وعوامل أخرى، ما يعني أنه لن تنتهي مباراتان بنفس الطريقة. اللعب عبر الإنترنت * يتطلب Capcom ID واتصال بالإنترنت للعب هذه اللعبة. *للمعلومات حول خدمات Capcom ID وكيفية استخدامه، يُرجى زيارة موقع Capcom ID الرسمي cid.capcom.com. يُرجى ملاحظة أنه قد تكون هناك حالات يكون فيها استخدام Capcom ID مقيدًا بالعمر. * قد تقوم شركة Capcom بتعليق الخدمات عبر الإنترنت مؤقتًا في حالة وجود ظروف غير متوقعة.