Evil Dead: The Game - 2013 bundle
عِش أجواء رعب فيلم Evil Dead لعام 2013، مع حزمة تتضمن أبرز ناجيين: ميا وديفيد، وهي متوفرة الآن للعبة Evil Dead: The !Game تتضمن حزمة The Evil Dead 2013: الناجية الجديدة: ميا - استخدم قدرة ميا على توجيه رعبها لتحصل على ضرر إضافي، بينما تظل حصينةً ضد مسِّ الشيطان. زي ميا البديل - فستان ميا الأحمر الشهير من الفيلم، وهو زي مثالي للرقص فرحًا في سيلٍ هادرٍ من الدماء. الناجي الجديد: ديفيد - مهما يتطلب الأمر، سيظل ديفيد باقيًا حتى النهاية. قدراته التعزيزية للفريق تجعله حارسًا للمجموعة بالفطرة. وإذا حصل على سلاح قاذف المسامير الجديد، فسيسبب ضررًا حقيقيًّا.