Europa Universalis IV: Guns, Drums & Steel Vol 3 Music Pack
Europa Universalis IV: Guns, Drums and Steel Volume 3 هي حزمة الموسيقى الثالثة بإضافة من موسيقى الميتال؛ حيث تمزج أنواع الموسيقى ومظاهرها المُستوحاة من سلسلة Europa Universalis. تحتوي هذه المجموعة على 12 أغنية من أغاني الميتال البديلة، كتبها جميعًا ونظمها Kasper Lindgren، وتتضمن كل أغنية لمسة من التأثير الشعبي الإسكندنافي.