Etherborn
تُعد Etherborn وثبة مثيرة من نوعها في لغز الجاذبية؛ فهي منصة لغز بيئية بُنيَت على استكشاف وفهم تكوينات تغير اتجاه الجاذبية. أنت شخص أثيري وُلد للتو في عالم حيث ينتظر فيه الصوت الأثيري وصولك. وحين ينبثق أول ما يجول بخاطرك، تدرك أن رحلتك قد بدأت للتو. لذا يجب عليك الوصول إلى هذا الصوت الأثيري لتفهم تمامًا وجودَكَ الخاصَ. تتصرف في هذا العالم القوانين الفيزيائية على نحوٍ من شأنه أن يَمَسّ خيالك. ستختبر اتجاه الجاذبية العمودي على السطح الذي تقف عليه، مما يتيح إمكانيات استكشاف مبتكرة في بيئات صُممّت بعناية كألغاز مستندة على نظام الملاحة الساتلية. السفر من خلال مناظر طبيعية وخلابة حيث يُشكّل كل مستوى لغزًا أساسيًا تحتاج إلى استكشافه والتلاعب به وتحويله إلى جاذبيتك من أجل فك الرموز للمُضي قُدمًا. تتاح Etherborn في هذه اللغات: الإنجليزية (صوت ونص)، الإسبانية (صوت ونص)، الكاتالانية (صوت ونص)، الألمانية (نص)، الفرنسية (نص)، الإيطالية (نص)، الروسية (نص)، اليابانية (نص)، الصينية المبسطة (نص) والكورية (نص).