Escape First 2
Escape First 2 عن لعبة ألغاز غرفة الهروب! تتضمن اللعبة 3 غرف هروب مختلفة يمكنك لعبها! The Rooms Psycho Circus Cont لقد استطعت الهروب من مسكن المهرج، لكنك لم تنل حريتك بعد. هل اعتقدت أن الهروب بهذه السهولة؟ يجب أن يستمر العرض وأنت بطله! فكر وتصرف بسرعة لتهرب من السيرك، نعلم جميعاً أن المهرجين لا يحبون أن يلمس أحد أغراضهم! The Torture Chamber إنها زنزانة من العصور الوسطى مليئة بأجهزة التعذيب وأقفاص السجن ولم يبق بها الكثير من السجناء. عندما تسمع صراخاً من الغرفة المجاورة، تعي أنه ليس أمامك متسع من الوقت حتى يأتي الحراس لك. ولكن الأبواب موصدة، فهل من مخرج آخر؟ Behind The Scenes فقدت وعيك في أثناء زيارتك لمصنع ألعاب الهروب، واستيقظت في الحمام. ولكن ثمة خطب ما في هذه الغرفة؛ ليس لها أبواب ولا نوافذ! كيف وصلت إلى هنا؟ والأهم من ذلك، كيف ستخرج؟