Endzone - A World Apart: Complete Edition
في عام 2021، فجّرت جماعية إرهابية محطات الطاقة النووية حول العالم وأغرقته في بحر من الفوضى. تمكنت حفنة قليلة من البشر من الهروب إلى منشآت تحت الأرض تُدعى "المناطق النهائية". وبعد مرور 150 عامًا، عادت البشرية إلى سطح الأرض - تحت قيادتك! في بيئة متناهية الشراسة تعج بالنشاط الإشعاعي والأمطار الملوثة والتغير المناخي الحاد والبشر الذين يحلمون بحياة أفضل. كرّس نفسك للأفكار اللامعة وقُد شعبك نحو عصر من الرخاء والاختراعات الجديدة. انطلق واثبت جدارتك بالقيادة. - ابنِ مستوطنات على سطح الأرض الشرس بأكثر من 90 مبنىً مختلفًا واحرص على الاهتمام بأتباعك من الرجال والنساء والأطفال. - اجمع عددًا هائلاً من الموارد المختلفة وكررها وأدر اقتصادك بإنشاء بنية تحتية فعالة من مخزون الطعام والشراب والكهرباء عبر الشوارع والمحطات التجارية. - عش تجربة بيئات المحاكاة الديناميكي الواقعية! حيث تمتلك كل بقعة من الأرض في اللعبة درجة رطوبة وقيم إشعاع خاصة بها. - انجُ بحياتك في عالم من التهديدات الدائمة التي تشمل الأرض الملوثة بالنشاط الإشعاعي والجفاف والأمطار السامة والعواصف الرملية والغُزاة. - أرسل حملات إلى مواقع منسية واتخذ قرارات مؤثرة تغير مصير شعبك. - عش تجربة المستوطنات الحية وانجز أكثر من 90 مهمة متنوعة لتوفير احتياجات مستوطنيك. - مجموعة متنوعة من السيناريوهات الصعبة التي تتميز بشروط معينة للفوز وقصة مميزة ستضع مهارات النجاة لديك تحت الاختبار. - استفد من البرامج التعليمية المفصلة والمتعمقة العديدة لإتقان كل جوانب التحديات التي ستواجهك في تأسيس مستوطنتك. - إصلاح كامل لواجهة المستخدم بمواصفات مخصصة لأذرع التحكم لتوفير تجربة لعب مريحة وحديثة. Distant Places لقد مرت قرون من الزمان منذ أن استعدنا موطئ قدمنا على سطح الأرض. وحتى يومنا هذا، بذلنا ما بوسعنا لبناء ملاذ آمن، أكثر بكثير من مجرد ملجأ لمقاومة ظروف البيئة القاسية. إنه مكان يوفر الأمان والرعاية الصحية والتعليم وخدمات الكهرباء، والأهم من ذلك أنه مكان يتيح للجميع الاتصال بوطنهم. مكان للاستمتاع بالسعادة. ولكن حتى بعد توفير هذه المعالم الخلابة وبناء حضارة جديدة وصحية، لا يزال شعبنا يتطلع نحو المستقبل.