Dying Light: The Beast - Castor Woods Tourist Map
تم العثور على هذه الخريطة في منطقة آمنة، وتبدو كأنها استُخدمها أحدهم. مغطاة بخربشات وملاحظات، وتحدد أماكن تستحق الاستكشاف. لن تجد مثلها، لذا احتفظ بها دائمًا معك.