Dying Light - حزمة Rais Elite
في عالم يكون فيه الرجل ذئباً لرجل آخر، أفضل فرصة لك للبقاء على قيد الحياة هي أن تكون أكبر وأقوى وحش منهم جميعاً. اصبح زعيم المجموعة مع هذه الحزمة المستوحاة من عصابة Rais. استمتع بزي جديد للشخصية، وطلاء جديد للعربة (Savage Beast)، وثلاثة أسلحة جديدة - Lupus (سكين مميت)، Alpha (بندقية هجومية مع ذخيرة إضافية)، Pup (مسدس قوي على إصابة الرؤوس). كل شيء أصفر - ليس تمويه فعّال، لكنك لست بحاجة للإختباء. أنت نخبة الـ Rais، دع الجميع يراك! ملاحظة: طلاء العربة يتطلب Dying Light: حزمة التوسع The Following.