Dying Light - باقة العمليات السرية
هيا أيها العميل Crane. حان الوقت لتلقين كائنات الزومبي درسًا لا تنساه. الهدف: القضاء على كائنات الزومبي. الوقت: 19:00 بتوقيت وسط أوروبا، 3 من ديسمبر. حالة المهمة: نشطة نظرًا لأن الوضع في Harran يخرج عن السيطرة، ليس هناك خيار أمام Bureau Z إلا إرسال أفضل عميل موجود. مصير المدينة على المحك، إياك والفشل. تحول إلى عميل سري حقيقي وغيّر عربتك إلى عربة جديرة بهذه المغامرة. لقد قررت الوكالة تزويدك بمركبتها الرئيسية، Covert Crash، من بين أكثر الأسلحة فتكًا وسرية. لقن أعداءك درسًا باستخدام Savoir Vivre، عصا جديدة أنيقة. لا يوجد شيء أكثر نبلاً من قتل كائنات الزومبي. هل تعمل متخفيًا؟ اقض عليها باستخدام Torn Whisper، مسدس كاتم للصوت. هل تعمل في العلن؟ غامر بكل شيء مستخدمًا المدفع الرشاش، Soaring Death. أيًا كان خيارك، تذكر أن الوكالة ليست مهتمة إلا بقتل كائنات الزومبي. النسر لا يصطاد الذباب، أليس كذلك؟ تحتوي الباقة على Savoir Vivre، عصا أنيقة Torn Whisper، مسدس كاتم للصوت (لا يتطلب أي ذخيرة خاصة) Soaring Death، مدفع رشاش مع مشط ذخيرة أكبر مظهر عميل سري للاعب مظهر عربة Covert Crash ستتوفر الباقة على جميع الأجهزة من 19:00 بتوقيت وسط أوروبا، 3 من ديسمبر.