Dying Light 2 - Ultimate Pack
تحتوي الحزمة الرقمية "Ultimate" على: - معزز نقاط الخبرة الليلية لمدة ساعتين - عناصر الصياغة قبل أكثر من عشرين عامًا في Harran، حاربنا الفيروس وخسرنا. والآن، ها نحن نخسر مجددًا. تمزق الصراعات المدينة، واحدة من آخر المستوطنات البشرية الكبيرة. عادت الحضارة إلى عصور الظلام. ومع ذلك، ما زال يحدونا الأمل. أنت رحالة وتتمتع بالقدرة على تغيير مصير المدينة. لكن قدراتك الاستثنائية لها ثمن. وبينما تلاحقك الذكريات الآسرة، تنطلق في مغامرة لاكتشاف الحقيقة...لتجد نفسك في منطقة قتال. اصقل مهاراتك، لكي تهزم أعداءك وتكسب حلفاء، حيث ستحتاج إلى كل ما هو غالٍ ونفيس. اكتشف الأسرار المظلمة وراء أصحاب القوة واختر جانبًا وحدد مصيرك. ولكن أينما تأخذك أفعالك، هناك شيء واحد لا يمكنك أن تنساه أبدًا — ابق إنسانًا. عالم مفتوح شاسع شارك في حياة مدينة غارقة في عصر مظلم جديد. اكتشف طرقًا مختلفة وممرات خفية، بينما تستكشف مستوياتها ومواقعها المتعددة. قتال إبداعي ووحشي استفد من مهارات الباركور لقلب الموازين حتى في أكثر المواجهات وحشية. سيكون التفكير الذكي والفخاخ والأسلحة الإبداعية خير صديق لك. مغامرات ليل نهار انتظر قدوم الليل لتغامر في المخابئ المظلمة للمصابين. تبقيهم أشعة الشمس بعيدًا، ولكن بمجرد أن تغيب، تبدأ الوحوش في المطاردة تاركة مخابئها وبذلك يمكن استكشافها. الاختيارات والعواقب شكّل مستقبل المدينة بتصرفاتك وشاهد كيفية تغيرها. حدد ميزان القوى عن طريق اتخاذ قرارات في غمار صراع متنامٍ وسطر تجربتك الخاصة. لعبة تعاونية تتضمن 2-4 لاعبين العب في الوضع التعاوني مع ما يصل إلى أربعة لاعبين. استضف ألعابك الخاصة أو انضم إلى الآخرين واكتشف كيف كانت اختياراتهم مختلفة عن اختياراتك.