Techland الحركة والمغامرةلعب الأدوار
تجوّل في أنحاء المدينة بوصفك ساموراي بلا رئيس مع حزمة Ronin Pack المتوفرة في ثلاثة أجزاء يمكن تنزيلها بوصفها محتوى مجاني قابل للتنزيل. اجمع كل الأجزاء، وستحصل على زي كامل وسيف استثنائي. محتويات الجزء الثالث: - سيف المقاتل البارع—"سيف قوي / لقتل أي عدو / سريع مثل البرق"