Dying Light 2: Stay Human - Rais Bundle
حان الوقت للعيش وفقًا لقواعدك الخاصة وتصبح الرجل الأكثر رعبًا في المدينة. أشبع تعطشك للسلطة والثروة مثل رايس، أمير حرب قوي يثير الخوف في قلوب جميع الناجين. ارتدِ زي رايس، واستمتع بتقطيع أعدائك (البشر والمصابين) بمنجل Wolfclaw، واستخدم مظهر الطائرة الشراعية الخاص برايس للإقامة في مكان مرتفع أعلى أي شخص آخر كما يجب على الحاكم الحقيقي فقط. تحتوي الحزمة على: زي رايس - البس مثل الشرير الأصلي ذو الدم البارد. Wolfclaw - كُن قاسيًا مع أعدائك وقم بتقطيعهم كيفما تشاء باستخدام هذا المنجل الحاد. الطائرة الشراعية الخاصة برايس - حلّق في السماء وحقق العدالة من الأعلى.