Dying Light 2 Stay Human: Hakon Bundle
كُن العداء الليلي الشرس المصمم على النجاة مع حزمة هاكون الجديدة. سلح نفسك بالزينة والذكاء والأدوات اللازمة للتنقل خلال ليالي المدينة الغادرة. ثم يُفجّر أسلوب قناة هاكون المميز (والزينة) بعض رؤوس المصابين بقوسه المميز. وإذا كنت تريد أن تكون إصابة مثيرة حقيقية، أضف صاعقة نارية؛ بهذه الطريقة ستبدأ الأمور في الإثارة حقًا. ولكن لا تقلق إذا كنت لا تستطيع التعامل مع الحرارة (أو واجهت لهبًا قديمًا)، فإن طائرة هاكون الشراعية ستتأكد من أنه يمكنك الهروب بسرعة! تحتوي هذه الحزمة على: "مظهر هاكون - افعل كل ما تحتاجه للنجاة، وتبدو على ما يرام أثناء القيام بذلك. القوس المستعرض لهاكون — صوّب بثبات، ودعهم يأخذون سهمًا في الركبة... أو الرأس. البراغي العادية وبراغي النار — كُن مشعل حرائق ملائم باستخدام هذه البراغي الخاصة. فقط لا تنس إعادة التلقيم. طائرة هاكون الشراعية — قد تساعدك هذه الطائرة الشراعية على الفرار من حشد من المصابين أو... استغلال رومانسي سار على نحو سيء."