Dying Light 2 Stay Human: G.R.E. Hazmat Bundle
هؤلاء الأشخاص كانوا مسؤولين عن احتواء الفيروس. فقط انظر كيف انتهى الأمر. الآن، ارتدِ زيّهم واستخدم معداتهم لتظهر لهم ما كان يجب عليهم فعله، وتولَّ الأمر بنفسك لتحسين الوضع في فيلدور! أظهر لجهود الإغاثة العالمية كيف يمكن التعامل مع الوضع في فيلدور! "إنه عمل شاق، لكن يجب على شخص ما الدخول وتنظيف الفوضى التي تتركها جهود الإغاثة العالمية خلفها. لكن ليس أنت! احصل على حزمة المواد الخطرة لجهود الإغاثة العالمية الآن وأضف إلى الفوضى المنتشرة في فيلدور. بالإضافة إلى ذلك، تأتي الحزمة مع 500 نقطة DL لتستخدمها في المتجر داخل اللعبة أيضًا! قبل الأيام الأولى من الوباء وأثنائها، كان هؤلاء الأشخاص يتعاملون مع الوضع داخل المختبرات والمباني المعزولة، لكن الأمور انفجرت بعد ذلك. حان الوقت الآن لتنظيف المدينة، مرة واحدة وإلى الأبد! تحتوي حزمة المواد الخطرة لجهود الإغاثة العالمية على: زي المواد الخطرة لجهود الإغاثة العالمية — يمنحك مقاومة أفضل لأضرار السموم، وستتمكن من الحفاظ على نظافتك من جميع الأحشاء التي تواجهها! عناصر معدات المواد الخطرة رشاش مواجهة الخطر البيولوجي — أسرع طريقة لتطهير منطقة، ومع كل قتل، تزداد قوتك حتى تعيد تحميل سلاحك! فأس كاسر العظام — البنادق ممتعة وكل شيء، لكن أحيانًا تريد الاقتراب شخصيًا والتهجم على أعدائك. وباستخدام هذه الفأس، ستسقط أطرافهم بسهولة أكبر! من الجيد أنك ترتدي بدلة المواد الخطرة. سحر القطع التابع لجهود الإغاثة العالمية — كانت جهود الإغاثة العالمية دائمًا تبحث عن جوائز المصابين، ومع هذا السحر، ستحصل على بعضه في كل مرة تقوم فيها بتفكيكه حسب عدد الزومبي الذين ""اعتنيت"" بهم. خطاف الاشتباك التابع لجهود الإغاثة العالمية — سواء كانوا زومبي أم لا، إذا كانوا يحاولون الهروب، فلا يمكنك السماح لهم بالفرار. الطائرة الشراعية الخطرة — رؤية هذا في السماء ستجعل أي عدو يبدأ في الهروب من منطقة هبوطك. 500 نقطة DL - لتنفقها في المتجر داخل اللعبة!