Dungeonoid 2 Awakening
كسّر الكتل في طريقك نحو الانتصار في مغامرة تمزج بين أنواع الألعاب الكلاسيكية! يتلقى الزحف داخل الزنزانة لمسة فريدة في لعبة "Dungenonid 2 Awakening"، في مغامرة ذات منظور علوي مقدمة بنمط فن البكسل الكلاسيكي! في هذا الخليط من الأنواع، ستختار بين 4 فئات من الأدوار، كل واحد منها يحوي إحصائيات فريدة ومهارات خاصة، ثم تنطلق في مهمة للقضاء على الشر عن طريق التحكم في منصة عائمة لتدفع الكرة السحرية نحو الأهداف على طول الطريق. حرّك المنصة يسارًا أو يمينًا في أسفل الشاشة واستهدف الكرة للحفاظ عليها. إذا تركت الكرة تمر من جانبك، ستفقد قلبًا. ولكن لا تقلق، من خلال تدمير الجدران والأضرحة والأعداء والمزيد باستخدام كرتك، ستجعل المقويات والإضافات تسقط نحو منصتك، بعضها قد يشفيك، وبعضها قد يصغرك، وبعضها قد يمنح طاقة إضافية لكرتك لهجمات أقوى أو له تأثيرات أخرى! اشحن هجومك الخاص لتطلق تعويذات وهجمات فعّالة بشكل خاص ضد رؤساء الكتل الكبيرة قبل أن يضعوا نهاية لمغامرتك!