Dragon Snack (Windows)
استعد للغز مليء بالنار والذهب والقرارات الذكية. في Dragon Snack، أنت لا تتحكم في التنين... بل تجهّز له الطريق! قم بتدوير ووضع القطع السداسية لتكوين مسار مثالي يقوده إلى عشه الذهبي. لكن احذر: هناك أفخاخ في الطريق، ولا يمكن تدميرها إلا بجواهر النار القوية. اجمع القطع الذهبية، خطّط بعناية، وعندما تكون مستعدًا، أطلق التنين لترى إن كانت خطتك ناجحة. مع 30 مستوى مصمم يدويًا وعالمين سحريين مليئين بالمفاجآت، يمزج Dragon Snack بين الاستراتيجية والمنطق والخيال في رحلة طيران واحدة مثيرة.