DRAGON BALL Z: KAKAROT Ultimate Edition Pre-Order Bundle
اطلب مسبقًا DRAGON BALL Z: KAKAROT بصورة رقمية واحصل على عنصر يستخدم لطهو الطعام والذي يمنحك تعزيزات الإحصاءات لنقاط الصحة ومهمة فرعية إلى جانب فتح مبكر لقائمة التدريب التي تسمح لك بمحاربة "بونيو". عِش مجددًا قصة غوكو ومحاربي زد الآخرين في DRAGON BALL Z: KAKAROT! إلى جانب المعارك الملحمية، جرّب الحياة في عالم DRAGON BALL Z في القتال والصيد والأكل والتدرب مع غوكو وغوهان وفيجيتا وغيرهم. اكتشف مناطق جديدة أثناء تقدمك في القصة وكون علاقات مع أبطال من عالم DRAGON BALL Z. تتضمن: اللعبة وعنصر يستخدم في الطهو والذي يمنح شخصيتك طاقة كي للهجوم وللدفاع بالإضافة إلى تذكرة موسمية DRAGON BALL Z: KAKAROT- حزمة مجموعة موسيقية (ستتاح 11 أغنية من الأنمي في ربيع 2020) عمود تاو باي باي (سيُتاح في ربيع 2020)