DRAGON BALL Z: KAKAROT - DAIMA: Adventure Through The Demon Realm Part 1
اكتشف عالم Dragon Ball DAIMA، الذي يقدم قصة جديدة من مسلسل الأنمي Dragon Ball! انطلق في مغامرة شيقة مليئة بالإثارة والمخاطر برفقة غلوريو وكاي الأعظم وبانزي، وأنقذ دينديه الذي خُطف واستعد هيئة غوكو الأصلية. اكتشف عالم الشياطين الثالث، المكان الذي يعج بالجزر العائمة ونباتات بذور السماء الغامضة واستمتع بالمغامرة بلا حدود! يشمل المحتوى القابل للتنزيل: - سيناريو جديدًا - هجمات خارقة جديدة - شعارات روحية جديدة - وغير ذلك الكثير! يمكن الوصول إلى DAIMA: مغامرة في أنحاء عالم الشياطين الجزء 1 قبل إكمال القصة الرئيسية حتى. *يتوافر هذا المحتوى القابل للتنزيل أيضًا ضمن حزمة DAIMA: مغامرة في أنحاء عالم الشياطين، وباقات أخرى. كن حذرًا من عمليات الشراء المتكررة.