تتضمن حزمة المبتدئين الآتي: - 1500 من عملات TP - بطاقة جهاز عملات TP هي نوع من العملات داخل اللعبة يتم مبادلتها مقابل عناصر متعددة في المتجر وساحب الأرواح. بطاقة الجهاز هي عنصر يمكن استبداله مقابل جهاز مهارة يتيح لك تجربة المهارات. *سيُباع هذا المنتج لفترة محدودة وقد يتم سحبه في وقت لاحق *يمكن شراء هذا المنتج مرة واحدة فقط لكل حساب وهو غير قابل للاسترجاع. *ستتلقى بطاقة الجهاز تلقائيًا عبر رسالة داخل اللعبة بعد الشراء.