DRAGON BALL: Sparking! ZERO Ultimate Edition Bonus
تسمح لك مكافأة الإصدار المطلق DRAGON BALL: Sparking! ZERO باستدعاء شينرون الخارق داخل اللعبة لمنح رغبات العناصر مثل الزيني أو لفتح شخصيات قابلة للعب. *يمكنك استدعاء شينرون بغض النظر عن عدد كرات التنين التي تملكها في وقت الاستخدام.