Double Dragon Revive Deluxe Edition
تتضمن هذه الحزمة لعبة ”Double Dragon Revive“ الرئيسية و”Deluxe Edition Upgrade Kit“. تتضمن: ①Double Dragon Revive ②Double Dragon Revive Digital Artworks (كتاب فني رقمي وموسيقى تصويرية) ③لونان إضافيان للشخصيات (لون خاص لبيلي / لون خاص لجيمي) *نظرًا لأن محتوى ② و③ مضمن أيضًا في Double Dragon Revive Deluxe Edition Upgrade Kit، يرجى توخي الحذر حتى لا تشتري نفس المنتج عدة مرات عن غير قصد. *Double Dragon Revive Digital Artworks هو تطبيق فردي يتضمن كلاً من ARTBOOK و SOUNDTRACK. 【Double Dragon Revive】 لقد حددت سلسلة Double Dragon نوع ألعاب القتال منذ ظهورها في صالات الألعاب في عام 1987. والآن تعود هذه السلسلة في شكل Double Dragon Revive، بفضل الدعم الحماسي من عشاق الألعاب القديمة على مر السنين! 1. تصميمات شخصيات جديدة وأنيقة! شاهد شخصياتك المفضلة من العصر الذهبي لألعاب الآركيد وقد أعيد تصميمها برسومات ثلاثية الأبعاد حديثة. يعود الأعداء الأقوياء من الماضي لمواجهة الأخوين لي. 2. تجربة قتال مثيرة لا مثيل لها! اهزم أعداءك في أسلوب التمرير الجانبي الأساسي لهذا النوع من الألعاب. جرب نفس طريقة اللعب البسيطة والبديهية كما في الإصدارات السابقة، ولكن مع عناصر تحكم جديدة وتوازن محسّن ومتوازن بواسطة مطوري ألعاب القتال الخبراء في Arc System Works. 3. حركة مثيرة واستراتيجية! أكثر من مجرد ضغط الأزرار، يوفر نظام القتال العديد من الخيارات الهجومية والدفاعية لتتكيف مع أسلوب لعبك! تعرف على أنماط الأعداء وابحث عن الاستراتيجيات الأكثر فعالية للتعامل مع كل منهم! استخدم الأسلحة واستفد إلى أقصى حد من الحيل المنتشرة في المراحل للحصول على الأفضلية في المعركة!