DOOM Eternal (Campaign) (PC)
قامت جيوش الجحيم بغزو الأرض. كن السفاح في وضع القصة الملحمية ذات اللاعب الفردي لغزو أراضي الشياطين عبر العوالم ومنع تدمير البشرية. خوفهم الوحيد... هو أنت. استمتع بتجربة الجمع المطلق بين السرعة والقوة في DOOM Eternal - إنها آخر تطورات قتال الاندفاع إلى الأمام بمنظور الشخص الأول. السفاح في أقصى مستويات خطورته إنه مسلح بقاذفة لهب محمولة على الكتف ونصل قابل للسحب على الرسغ وأسلحة وتعديلات محسنة وقدرات مثل الاندفاع المزدوج، أنت أسرع وأقوى وأكثر مرونة مما سبق. الثالوث المُدنس خذ ما تحتاج إليه من أعدائك: القتل المجيد من أجل صحة إضافية والحرق من أجل الدرع وقتل الشياطين بالمنشار الآلي لتخزين الذخيرة لتصبح قاتل الشيطان المطلق.