Docked
حول Docked أعِد بناء Port Wake بعد تعرضه لإعصار مدمر. أكمل العقود وافتح آلات جديدة ووسّع بنيتك التحتية. توجد طريقتان للعب: الحملة - Docked هي لعبة محاكاة واقعية لعمليات الميناء. تحكم في رافعات الرصيف الجسرية والرافعات القنطرية ذات العجلات المطاطية والجرارات المينائية ورافعات تكديس الحاويات وحاملات الحاويات المتداخلة، كل منها يتميز بآليات تشغيل وحجم وفيزياء واقعية. وضع اللعب الحر، استكشف وضعًا جديدًا دون قيود على المهام وقم بتفريغ السفن والقطارات. شغّل الآليات القوية من رافعات الشحن العملاقة إلى الجرارات المتينة للخدمة الشاقة، تحكم في أسطول من الآليات القوية المصممة خصيصًا لتنفيذ عقودك. أحكم ربط الحبال بعناية لإعادة تموضع المواد الخام وتحسين توزيع الوزن على الشاحنات المسطحة. انقل البضائع الحساسة بدقة عبر المساحات الضيقة مع هامش خطأ ضئيل. تم تصميم الآليات بحجم ومقياس واقعيين وتحكم دقيق، مما يمنحك فهمًا مباشرًا لمعنى العمل في رصيف الميناء. نداء "ميناء ويك" دقة المركبات أمر حيوي لجهود إعادة البناء. وقّع عقودًا جديدة لزيادة مواردك، ثم أكمل مهام نقل البضائع ذات الأولوية القصوى للوفاء بالتزاماتك. عندما يبدأ التآكل والتلف في إعاقة معداتك، قم بتنفيذ الإصلاحات للحفاظ على سير العمليات. في Docked، كل مهمة هي قطعة أساسية في أحجية حياتك اليومية. وضع اللعب الحر اختر العقود من الجهاز اللوحي لخطط الشحن وقم بتفريغ سفن الحاويات وتحميلها، وانقل الشحنات بين السفن والساحات والسكك الحديدية، وغيّر الطقس والوقت خلال اليوم، كل ذلك دون أي قيود تفرضها الحملة.