Do You even Forklift? + The Stairwell bundle
استعد لمغامرتي ألغاز مختلفتين تمامًا في حزمة متجر رقمي مميزة واحدة! أتقن مهارات القيادة القائمة على الفيزياء في Do You even Forklift؟، وهي مغامرة ممتعة مستوحاة من أسلوب جيبلي حيث تحل الألغاز المنطقية باستخدام رافعة شوكية يابانية أنيقة. ثم اختبر مهارات الملاحظة لديك في The Stairwell، وهي محاكاة غامضة يتعين عليك فيها فحص مبنى لا نهائي بحثًا عن ظواهر وغرائب غريبة مع التنافس في لوحات الصدارة العالمية. احصل على هذه الحزمة اليوم وتنقل بسلاسة بين فوضى الآليات المرحة والتحقيقات المشحونة بالتوتر والغموض وقتما تشاء.