DMC5SE - 100.000 من الـRed Orbs
يمكن استخدام Red Orbs في Devil May Cry 5 Special Edition لمهارات جديدة وتقوية شخصياتك، فضلا عن السماح لك بالعودة إلى المعركة بعد الخسارة. ملاحظة: الـRed Orbs المشتراة يتم حفظها في بياناتك المحفوظة، وبالتالي لن تتمكن من استرجاعها إذا قمت بمسح بياناتك المحفوظة. الحد الأقصى لعدد الـRed Orbs التي يمكنك الحصول عليها هو 99999999، ولن تتم إضافة الـRed Orbs الإضافية أكبر من هذا الرقم. لن تحسب هذه الـorbs في سجلاتك ولن تنعكس إذا كنت تلعب Bloody Palace. تتوافق مع Devil May Cry 5 Special Edition فقط.