Disney Epic Mickey: Rebrushed
تحيي Disney Epic Mickey: ‏Rebrushed سحر ديزني في لعبة منصات حيوية ثلاثية الأبعاد. ترسل هذه النسخة الجديدة الجميلة Mickey Mouse في رحلة ملحمية عبر عالم Wasteland الذي يضم شخصيات ديزني المنسية. ستنغمس في عالم خيالي بشخصية Mickey وستكون مُجهّزًا بطلاء ومخفف طلاء لتشكّل مغامرتك ومصير هذا العالم البديل. كل ضربة من فرشاتك السحرية مهمة! استخدم الطلاء لاستعادة الجمال والتناغم أو استخدم مخفف الطلاء لتغيير بيئتك وللكشف عن أسرار مخفية. اختياراتك تؤثر في قدر Mickey وتغير نتيجة هذه الرحلة الفنية الطويلة. هل ستصبح البطل الملحمي الذي تحتاج Wasteland إليه؟ التقِ شخصيات مميزة متنوعة عندما تتنقل بين الأراضي في Wasteland مثل Oswald the Lucky Rabbit الذي يُعد أول إبداعات والت ديزني. اجمع Disney pins الافتراضية وخض تحديات إبداعية واكشف الأسرار في أثناء استكشاف مستويات لعبة المنصات الكلاسيكية المُستوحاة من أفلام الرسوم المتحركة والأفلام القصيرة. تستخدم Disney Epic Mickey: ‏Rebrushed، التي في الأصل من تصور Warren Spector وأعاد استوديو Purple Lamp تصميمها، أحدث المؤثرات البصرية وأدوات التحكم المُحسّنة لبث حياة جديدة في شخصية كلاسيكية محبوبة. جرّب مهارات حركية جديدة لـMickey مثل الاندفاع وضرب الأرض والركض. قصة اللعبة الجذابة تجعلها مغامرة لا تُنسى للمعجبين القدامى وللمستجدين على حدٍ سواء. انضم إلى Mickey Mouse وحل ألغاز Wasteland في هذا التكريم لأسطورة ديزني.