Dino Decoration Pack
تتضمن Dino Decoration Pack مجموعة جديدة من كماليات زينة الأواني الرائعة من عصور ما قبل التاريخ، بالإضافة إلى خمسة ملحقات جديدة لمحبي الديناصورات، وخمسة ملصقات رائعة جديدة، وتميمتين ساحرتين وطلاء لامع جديد.