Die for Valhalla!
تعد لعبة Die for Valhalla! أحد ألعاب تقمص الأدوار المثيرة حيث يمكنك اختراق أعدائك وذبحهم وسحقهم! استحوذ على الأبطال والوحوش والمخلوقات الأخرى وافرض سيطرتك الكاملة عليهم لمساعدة الفايكنج في إنقاذ المملكة! أنت أحد قوات الفالكيري، فتاة خارقة تتمتع بقدرتها على الاستحواذ على المقاتلين الذين سقطوا في المعركة. ستنطلق في مهمة ستقودك إلى أراضي غريبة حيث تصطدم الميثولوجيا النوردية بلوفكرافتيان ميثوس. هل يبدوا ذلك غريبًا؟ حسنًا، لأنه فعلا كذلك! يمكنك اللعب بصورة فردية أو مع مجموعة من أصدقائك (ما يصل إلى 4 لاعبين). المزايا الرئيسية: خليط ممتلئ بالإثارة من ألعاب روجلايك وألعاب أركيد القتال. ما يزيد عن 10 عشائر فايكنج يمكن استكشافها وفتحها. تأتي كل فئة من فئات الفايكنج الـ 7 مزودة بأسلوب لعب مميز ومجموعات قتالية فريدة. ما يزيد عن 80 مهارة للاختيار منها عند رفع مستوى مقاتل الفالكيري الخاص بك. سترافقك مخلوقات رائعة ولكنها متعطشة للدماء. العب ضد أصدقائك وتحداهم في أوضاع مباريات الموت أو البقاء. والمزيد!