Detective Stories Bundle
حِلْ 3 حالات مختلفة تنتظرك في ملفك: Dark Arcana: The Carnival - ابحث عن المرأة المفقودة في كرنفال من الأهوال مشوب بالغموض. Enigmatis 2: The Mists of Ravenwood - تتبع أثر واعظ شيطاني واكشف الأسرار التي تكتنفها غيوم حديقة Ravenwood Park! Noir Chronicles: City of Crime - تتبع علاقة الحب واكتشف عواقبها المميتة!