Desperados III Season Pass
احصل على إمكانية الوصول إلى عالم Desperados III المستمر في التوسع مقابل سعر حزمة واحدة مناسب. تفتح لك التذكرة الموسمية: 3 مهام تروي قصة مغامرة تقع بعد أحداث اللعبة الرئيسية. سيتم إصدار جميع العناصر بعد إطلاق Desperados III، على 3 حزم للمحتويات القابلة للتنزيل.